dj-lazer
مرحبا بكم بمنتديات dj-lazer

نرجو تسجيلكم ولكم جزيل الشكر

dj-lazer

dj-lazer

مرحبا بكم في منتدىdj-lazer::::::::::::::::اتمنا لكم وقت ممتع dj-lazer
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
منتديات الاستاذ سام http://samm.dahek.net/

شاطر | 
 

 التخلص من البواسير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AKR
مشرف عضوي
مشرف عضوي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 84
العمر : 28
الموقع : www.dj-lazer.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : زقرت
عارضة طاقه :
84 / 10084 / 100

تاريخ التسجيل : 29/03/2010

مُساهمةموضوع: التخلص من البواسير   الأربعاء مارس 31, 2010 11:58 am

مقعد هيماواي - مقعد إغاثة البواسير HemAway Seat – The Seat of Relief
مقعد هيماواي تم عرضه في عدة برامج تلفزيونية في أمريكا
تنويه: هذا المقعد (غطاء صلب لكرسي المرحاض) عبارة عن حل يختلف كليا عن المنتجات القديمة التي توضع على الكراسي الاعتيادية والتي بها فتحة في المنتصف. ولا يوجد مقارنة بين الاثنين.

<TABLE id=table1 width="100%" border=0>

<TR>
<td vAlign=top>
مقعد هيماواي – مقعد إغاثة البواسير للتخلص السريع من متاعب وآلام البواسير, ينصح به الأطباء وتم اعتماده من:



  1. هيئة الغذاء والدواء الأمريكية


  2. السلطات الصحية الأوربية


  3. هيئة الغذاء والدواء السعودية


كوسيلة لتخفيف وتهدئة الألم والانزعاج الذي تسببه البواسير ويستخدم بخصوصية داخل مرحاضك الخاص, ليس هناك مراهم أو تحاميل (لبوس) لوضعها, أو زيارات مربكة للأطباء.



المقعد له فتحة تم تصميمها خصيصا ليكون المستقيم (القناة الشرجية) في وضع يسحب البواسير بلطف, وبمجرد رجوعها لوضعها الطبيعي بالداخل فإن الألم يزول, ولن يزيد الأمر سوءا, ويستغرق الانسحاب للبواسير أقل من دقيقتين.</TD>
<td vAlign=top>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
</TD></TR></TABLE>
واستخدامه للتخلص السريع من آلام ومتاعب البواسير سهل: اجلس على مقعد هيماواي, سلط ضغط تحتي, وخلال دقائق سيخفف مقعد هيماواي الألم, وسيجلب راحة خالية من الألم كل يوم.

يوضع مقعد هيماواي على مرحاضك بعد التبرز (فهو غطاء لكرسي الحمام يناسب جميع مقاسات كراسي الحمامات), أو عندما تظهر البواسير, وعندها سيعطيك مقعد هيماواي راحة في الحال من ألم البواسير, ونحن نضمن ذلك.
شاهد طريقة عمل مقعد هيماواي (مقطع فيديو - يفتح في نافذة متصفح جديدة. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط])

أنت لست وحدك, فحوالي 50% من سكان العالم يعانون من بواسير عند عمر 50 سنة, والبواسير هي أكثر شيوعا عند السيدات الحوامل واللاتي هن فوق سن الثلاثين عام, ومع ذلك فهي يمكن أن تصيب أي شخص، وينتج عنها ألم موهن, وتغير بنمط الحياة. حوالي 70% من السيدات الحوامل يحدث لهن بواسير أثناء الحمل, أو بعد الولادة.
مقعد هيماواي يعطى راحة في الحال من الألم ويسمح بالاستمرار في التركيز على الأشياء الأهم على مدى اليوم.
مقعد هيماواي تم عرضه في برنامج "الأطباء" على تلفزيون سى بى إس CBS ([ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - يتم فتح نافذة متصفح جديدة). وعلى تلفزيون 12 لصحتك.

كيف يساعد هيماواي
ببساطة:
مقعدنا المنقطع النظير والحاصل على براءة اختراع سهل جدا في استعماله, والمقعد يستخدم عندما تتدلى البواسير (تكون خارج الجسم) ويحدث ذلك عادة بعد التبرز أو بعد نشاط منهك, وبعد استخدامك لمقعد مرحاضك المعتاد للتغوط (التبرز), يمكنك وضع مقعد هيماواي على المرحاض, ومقعدنا يستخدم وزن جسمك سويا مع الجاذبية للسماح للبواسير بالعودة بلطف إلى وضعها الطبيعي بالداخل.

<TABLE id=table4 cellSpacing=4 cellPadding=4 border=0>

<TR>
<td>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD>
<td>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR>
<TR>
<td colSpan=2>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
</TD></TR></TABLE>

ليس هناك استخدام لمراهم ملطخة, أو أربطة مؤلمة, أو أدوات معقدة, ومع هيماواي يمكنك توفير آلاف الدولارات التي تضيع في الإنفاق الغير مناسب, وتوظيف الأطباء, والجراحات, أو المنتجات الغير مؤثرة, ومقعد هيماواي يمكن الحصول عليه بسهولة وبخصوصية من منزلك على الإنترنت أو بالهاتف.

خلو من الألم:
هيماواي هو علاج غير مؤلم يفرج الألم المبرح للبواسير المتدلية خلال دقائق. مقعد هيماواي حاصل على تصريح من إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية والسلطات الصحية الأوروبية, وهو علاج غير جائر لتفريج ألم البواسير بدون أربطة مؤلمة, وبدون زيارات مربكة للأطباء, وبدون لمس غير صحي أو مكدر للبواسير, ويمكنك تجنب الجراحات المزعجة, والتي قد ينشأ عنها عجز دائم أو آثار جانبية, ومع هيماواي يمكنك أن تجرب الخلو من الألم والراحة بخصوصية من داخل منزلك, أو مكان تواجدك.

الراحة:
الذين يستخدمون هيماواي قادرين على استعادة نوعية حياتهم في الحال تقريبا, وعلى خلاف العلاجات الأخرى التي تحجب أو تخدر الألم, فإن مقعد هيماواي يصحح حالتك من خلال سحب البواسير بلطف داخل المستقيم, وهذا يعطي راحة من الألم والتورم في الحال, و هيماواي هو الإجابة لتساؤلك.

كيف يعمل
التصميم الخاص لمقعد هيماواي يجعل جسمك وبشكل طبيعي يحدث تحول لوضعه بحيث يجعل حتى أكثر البواسير تقدما أن تنسحب بلا ألم داخل المستقيم مع تفريج فوري للألم وعدم الارتياح الذي يسببه تعطل دورة الدم. مقعد هيماواي يريح الأعراض من خلال استخدام ماهر لفيزياء الجسم البسيطة, والسماح للبواسير بالانسحاب بطريقة طبيعية.

هل عندي بواسير؟
البواسير هي كتلة متوسعة من الأوردة في الأنسجة عند حافة الشرج أو داخل المستقيم, والأعراض تشمل ألم شديد, ونزف, وتسرب, وحكة شديدة, والأوردة في هذه المنطقة من الجسم لها صفات متفردة, حيث أنها تتوسع وتتقلص بشكل طبيعي, وعندما يتوسع الوريد ولا يتقلص يسمى بواسير, والوريد بصفة أساسية - في البواسير- ينحصر في حالة توسع, وينسحب للخارج من النسيج الرخو المحيط, ويحدث ذلك عادة بعد التبرز نتيجة زيادة الضغط داخل البطن, ويحدث ذلك أيضا أثناء رفع ثقل أو ممارسة رياضة, والحمل والولادة يحدثان ضغط كبير في هذه المنطقة, وبعض الأشخاص أيضا هم مهيئين وراثيا لوجود الأوعية الضعيفة بهذه المنطقة من الجسم وينتج غالبا عن ذلك بواسير, والمعهد القومي للصحة يذكر أن 50% من السكان يكون عندهم بواسير عند سن 50 عام, ولذلك فإن عدد كبير من الناس يشكو من بواسير أو سوف يشكون منها, فالبواسير أجبرت نابليون على الجلوس جنبا على السرج, وتسببت في دخول الرئيس جيمي كارتر لغرفة العمليات, وأقعدت نجم البيسبول جورج بريت أثناء السلسلة العالمية سنة 1980, وبمجرد أن يحدث التورم الذي يضعف جدار الأوردة تصبح الأوردة معرضة مرات أخرى لتورم بالمستقبل.

يوجد ثلاثة أنواع من البواسير, وهي البواسير الداخلية, والبواسير الخارجية, والبواسير الداخلية المتدلية.

البواسير الداخلية:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تحدث لأشخاص كثيرين دون أن يعرفوا, وهي عبارة عن أوردة داخلية تحت الغشاء المخاطي المبطن للمستقيم, وهي تصبح متضخمة وتظل داخل الجسم, كما تظل هذه الأوردة في حالة غير مستقرة, وعند وجود دم بالبراز فقد يكون ذلك بسبب البواسير الداخلية, وأحيانا تتضخم البواسير بدرجة كافية لسد خروج البراز, ولذلك فإن انسداد غير كامل قد يكون مؤشر على وجود بواسير داخلية, وعند تهيج البواسير الداخلية قد ينشأ مخاط, وهذا المخاط يلطف التهيج, وعند وجود هذا المخاط على الجلد خارج الشرج فإنه يجف ويسبب حكة, والبواسير الداخلية من الممكن أن تلتئم مع الوقت, ولكن قد تحتاج عمل زيارة للطبيب عند استمرار الأعراض.

البواسير الداخلية المتدلية:

<TABLE id=table2 cellSpacing=4 cellPadding=4 border=0>

<TR>
<td>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD>
<td>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR>
<TR>
<td colSpan=2>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
</TD></TR></TABLE>
عند زيادة البواسير الداخلية قد تشعر بظهور كتلة رخوة خارج فتحة الشرج, وحين تكون هذه الكتلة طرية ورطبة وتماثل الإحساس بكتلة مغطاة بالغشاء المخاطي, فحينئذ يكون عندك بواسير متدلية, وعند خروج هذه الكتلة بعد التبرز وانسحابها من تلقاء ذاتها تكون تلك هي المرحلة الثانية, والمرحلة الثالثة تأتى مع التبرز وتنسحب الكتلة فقط عند إرجاعك لها بالإصبع, والمرحلة الرابعة لا تنسحب على الإطلاق, وعند حدوث تدلى للبواسير فإنك تحتاج لمساعدة الطبيب قبل أن تنقبض العضلة العاصرة للشرج وتحولها إلى بواسير مختنقة.

البواسير الخارجية:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هي أوعية دموية متضخمة يمكن رؤيتها حول قناة الشرج وهى تظهر ككتلة من النسيج خارج الشرج أو بالقرب من حافة الشرج, ويحدث بها حكة أو شعور بحرقة, وهى تكون حساسة جدا للمس, وهذه المنطقة يكون بها نهايات عصبية تجعل البواسير الخارجية مؤلمة جدا, وهي عندما تلتهب تظهر باللون الأحمر الناصع, وفيما عدا ذلك فهي تكون باللون البني الطبيعي, وعند ظهورها باللون الأحمر الداكن أو الأرجواني (الأسود المائل للزرقة) فقد يكون حدث بها تخثر (جلطة دموية), ويجب حينئذ استشارة الطبيب وإجراء فحص.

شهادات وأقوال مستخدمي مقعد هيماواي
من دكتور/ جون موريللو
مخترع تصميم مقعد هيماواي الإبداعي

أنا خبير بالمعالجة اليدوية, وقد كنت أعانى لسنوات من ألم وعدم ارتياح بسبب البواسير ومثلك جربت المراهم, والمسحات, والتحاميل, ووسائل عديدة وقد تحملت الزيارات المربكة للأطباء, والفحوص, ومررت بالإجراءات الجراحية الجائرة, والتي أعطت راحة بسيطة أو عدم شفاء, وقد كان الشفاء مبرح كالإجراء, وبعد إنفاق آلاف الدولارات, لم أجد أي معالجة فعالة, وكنت بائسا, والحاجة أم الاختراع, كنت محتاج لإيجاد وسيلة للراحة من معاناتي بسبب البواسير, ورجوعها لوضعها الطبيعي داخل المستقيم, وحيث أنى أعرف بالخبرة أن استخدام الأصابع, ومنتجات أخرى لا تعمل, فقد نظرت في علم وظائف الأعضاء وفيزياء الجسم, وبعد التجارب كثيرا والخطأ, اكتشفت أنه بخلق فراغ طبيعي بالمستقيم فإن البواسير تنسحب بلطف إلى وضعها الطبيعي, مثلما يحدث لانسحاب معجون الأسنان داخل الأنبوب عند ضغط على الجوانب من جهة أخرى, وهذا المنظور ألهمني بتخليق مقعد هيماواي بتصميمه المتفرد, لا يوجد سبب للمعاناة أكثر, هيماواي موجود لجعلك خالي من الألم والبؤس بسبب البواسير.

من دكتور/ رونالد ديسنزا والحاصل على دكتوراه في الطب
من خلال ممارستي للطب فإن البواسير تمثل حالة شائعة تسبب ضغوط, والمرضى يكونوا فاهمين للارتباك عند مناقشة هذا الموضوع والذي يشمل محنة الحكة, والنزف, والألم. والوصفات الطبية والأدوية المستعملة كالمراهم, والحمامات, من الممكن أن تكون غير مناسبة ومضيعة للوقت, وفائدتها تكون مؤقتة, وتأثيرها يكون هامشي في أحسن الحالات, وبالإضافة إلى ذلك هي غير مؤثرة في إحداث أي درجة من الانسحاب لنسيج البواسير المنتفخ, والجراحة والإجراءات الأخرى تكون في أغلب الحالات مؤلمة, وغير خالية من الآثار الجانبية.

وقد كان عندي الفرصة مؤخرا لمراجعة أداة طبية جديدة وثورية لمعالجة البواسير, فمقعد هيماواي هو مؤثر وبسيط وآمن للاستعمال, ومن خلال تصميمه الجوهري اكتشفت أن المريض يحصل على راحة من الألم, كما يلمس الفائدة الإضافية بانسحاب كتلة الأنسجة المتورمة للبواسير, والفائدة العلاجية لمقعد هيماواي هي مبنية على التصميم المتفرد, والمرضى ببساطة يضعون أنفسهم في وضع الجلوس على الأداة مع التأكد أن المنطقة الملتهبة موضوعة داخل فتحة المقعد, وينتج عن ذلك تخليق طبيعي لضغط سلبي والذي يغلف النسيج المريض, ومن خلال ذلك يحدث العلاج أثره المفيد.

والتطبيق السريري لمقعد هيماواي ناجح تماما --- الكثير من الراحة للمريض, وأنا أستطيع أن أصادق بالكامل على أن هذا المنتج يمثل التحسن القادم في نمط العلاج للبواسير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
 
التخلص من البواسير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
dj-lazer :: الـمـنـتـديـات الـعـلـمـيــه :: مـنـتـدى الـصـحـه-
انتقل الى: